أنوثة طاغية في مجموعة ماسيمو دوتي النسائية لخريف وشتاء2016/2017

This slideshow requires JavaScript.

ترجم ماريو تستينو جمال حملة ماسيمو دوتي الجديدة لخريف وشتاء 2016 من وجهة نظره الرائعة بمشاركة مجموعة بارزة من عارضات الأزياء العالميات، أمثال  جوليا هافستروم وإيني نيفيس. 

تتميز مجموعة ماسيمو دوتي الخاصة بالنساء لهذا الخريف بطابعها الأنثوي الزائد والأنيق، حيث تبرز القطع الكلاسيكية الممزوجة مع الملابس الرياضية التي تأتي بمجموعة واسعة من الألوان الخريفية وسط أقمشة متعددة من الحرير والجلد أو حتى النايلون.

ومع اقتراب فصل الشتاء، تبرز العديد من الإقتراحات لملابس أنيقة، قطع كلاسيكية ، في غاية الأنوثة والأناقة مصنوعة في غالبيتها من الكشمير والصوف الخفيف. وتعتبر القطع المزينة بطبعات الحيوانات، لا سيما طبعة النمر، من ضروريات هذا الموسم وهي تتألق بامتزاجها مع ألوان رائعة كالرمادي، الرمادي الفاتح، الأسود ونفحات قليلة من اللون الزهري. وتميل تصاميم ماسيمو دوتي قليلاً إلى الأسلوب الفرنسي الرائع، فتتميز بجودتها العالية التي تتجلى واضحة في معطف الكاميل الواجب اقتنائه أو معطف الصوف الأزرق الداكن القصير. 

وقد عمل قسم الخياطة  في ماسيمو دوتي على تجديد الحياكة الكلاسيكية التي امتزجت مع القطع المصنوعة من الأقمشة الإيطالية ذات الجودة العالية والأخرى غير الرسمية كالمعاطف القصيرة، التنانير الضيقة، الفساتين أو معطف الكاب. وتزين القصات المتناسقة جميع القطع كما تضمن الملابس المريحة كافة معالم الأناقة في المجموعة التي تأتي بالأزرق الداكن، الرمادي والرمادي الفاتح.

 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s